التصنيفات
التعليم

الطالبة الأدبية الأولى في الثانوية تحرص على متابعة مذاكرة الدروس بانتظام

فايزة على محمد تحقق إنجازا متميزا في الثانوية العامة

فايزة على محمد، الطالبة المتميزة من محافظة الجيزة، حققت المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة أدبي بمجموع 392.5. وعبرت فايزة عن سعادتها البالغة بهذا الإنجاز الكبير.

وقد أكدت فايزة أن تفوقها جاء نتيجة جهودها واجتهادها خلال العام الدراسي، مشيرة إلى دعم والديها وعائلتها الذي ساهم في تحقيق هذا الإنجاز.

تكريم المدير والمدرسة

هنأ المدير المدرسي خالد عبد الخالق السنيطي الطالبة فايزة على هذا الانجاز، مؤكدا أن هذا التفوق يعكس المثابرة والاجتهاد. كما عبر المدير عن فخره بتحقيق فايزة هذا الإنجاز الرائع، وأكد أنها نموذج يحتذى به.

تميز في الدراسة والعلم

من جانبه، أشار المدير إلى أن المدرسة التي تخرجت منها فايزة هي إحدى المدارس الجديدة والتي حققت هذا التميز في فترة زمنية قصيرة. وأكد أن فايزة من الطلاب المتميزين علميا وحصلت على مركز متقدم في مسابقة أوائل الطلبة على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية.

إقرأ أيضاً  طريقة حل واجبات منصة مدرستي الالكترونية بإستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور

تمنيات بالمزيد من النجاح

أخيرا، تمنى المدير لفايزة مزيدا من النجاح والتفوق في حياتها الدراسية والمهنية، مؤكدا أن هذا الانجاز هو فخر للمدرسة وللمحافظة، ويعكس التكامل بين التميز الخلقي والتميز العلمي.

المحتوى يتحدث عن تفوق الطالبة فايزة على محمد محمود في الثانوية العامة وحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية. وقد عبرت فايزة عن فرحتها الكبيرة بهذا الإنجاز وأشارت إلى جهودها الكبيرة خلال العام الدراسي. كما هنأ مدير المدرسة وزملاءها وأسرتها على هذا الإنجاز المشرف وتمنى لها المزيد من النجاح في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *