التصنيفات
التعليم

التعليم عن بعد لمدة 10 أيام في بعض المدارس بسبب إعلان وزارة التعليم عن تعليق الدراسة

تحذير هام: وكالة تعليق الدراسة!

تحذير هام: وكالة تعليق الدراسة!

وجهت وكالة تعليق الدراسة، التابعة لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، تنبيها هاما عن تحويل الدراسة إلى نظام التعليم عن بعد لمدة 10 أيام في بعض المدارس. يأتي هذا القرار نظراً لموسم الحج ولضمان استمرارية العملية التعليمية بشكل آمن ومنتظم.

تحديد موعد إعلان النتائج

وأشارت وزارة التعليم السعودية إلى تحديد موعد إعلان النتائج للفصل الدراسي الثالث، حيث سيتم الإعلان عنها عبر نظام نور يوم 4 ذي الحجة 1445 هـ الموافق 10 يونيو 2024م. يمكن لجميع الطلاب والطالبات متابعة النتائج من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.

بدء العام الدراسي الجديد

وكشفت الوزارة أيضا عن موعد بدء العام الدراسي الجديد 1446 هـ، والذي سيكون يوم 20 أغسطس 2024م. يتضمن العام الجديد نظام الثلاث فصول دراسية كالمعتاد، لضمان تحقيق أفضل نتائج تعليمية للطلاب في المملكة.

إقرأ أيضاً  توضح وزارة التعليم مواعيد انتهاء الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي 1445 في المملكة.

وكالة تعليق الدراسة التابعة لوزارة التعليم السعودية أعلنت عن تحويل الدراسة إلى نظام التعليم عن بعد، وتعليق الحضور الحضوري في بعض المدارس والمحافظات في المملكة العربية السعودية بسبب موسم الحج. سيتم تعطيل الدراسة حضوريا لمدة 10 أيام اعتباراً من يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024 وحتى نهاية العام الدراسي الحالي 1445-2024. موعد انتهاء الفصل الدراسي الثالث سيكون يوم 10 يونيو 2024 وسيتم إعلان نتائج هذا الفصل عبر نظام نور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *