التصنيفات
التعليم

التعليم السعودية تكشف عن الاجازات المتبقية في الفصل الدراسي الثالث 1445 وزارة العاجل

‎‎ الاجازات المتبقية في الفصل الثالث 1445

تم الكشف عن الاجازات المتبقية في الفصل الثالث 1445 للعام الدراسي الحالي، وذلك من خلال إعلان رسمي صادر عن وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية. تهدف تلك الاجازات إلى منح الطلاب والطالبات فترة راحة مستحقة بعد فترة الجهد الدراسي الشاقة، بالإضافة إلى التحضير الجيد والاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد 1446.

‎‎‎ جدول تقويم الفصل الدراسي الثالث 1445

يشمل جدول تقويم الفصل الدراسي الثالث 1445 بدءًا من يوم الأحد 22 شعبان 1445 وحتى نهاية الفصل الدراسي. يبدأ يوم الإثنين 4 ذي الحجة 1445 وينتهي يوم 27 ذو القعدة 1445.

‎‎ التقويم الدراسي الجديد لعام 1446

وزارة التعليم السعودية نشرت التقويم الدراسي الجديد لعام 1446، حيث من المقرر بدء العام الدراسي في يوم 14 صفر 1446. لم يتم الكشف بعد عن إلغاء نظام الفصول الثلاثة والعودة إلى نظام الفصلين الدراسيين. التفاصيل الكاملة بشأن العام الدراسي الجديد من المنتظر الكشف عنها قريبًا.

إقرأ أيضاً  فرص عمل لمدة أسبوع في جامعة بيشة 2024: التخصصات المتاحة وكيفية التقديم

‎‎ موعد عودة المدرسين بالعام الجديد 1445

وفيما يتعلق بموعد عودة الإداريين والمعلمين والمشرفين، سيتم بدء العام الجديد في يوم 29 محرم 1446، بينما سيبدأ العودة للتدريس في يوم 7 صفر 1446. تفاصيل أخرى بشأن التقويم الدراسي الجديد لم تُكشف بعد ومن المتوقع الإعلان عنها في الأيام القادمة.

كشفت وزارة التعليم السعودية الإجازات المتبقية في الفصل الدراسي الثالث للعام الحالي، وذلك من خلال منشور رسمي على موقعها الإلكتروني وصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “أكس”. الهدف من هذه الإجازات هو توفير فترة من الراحة بعد الجهد الدراسي والاستعداد للعام الدراسي الجديد. تم ذكر مواعيد الاختبارات وبداية العام الدراسي الجديد، دون ذكر ما إذا كانت الفصول الدراسية ستعود إلى نظام الفصلين أو الثلاثة. يتوجب على المدرسين العودة إلى العمل في تاريخ محدد ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى بخصوص التقويم الدراسي الجديد.

إقرأ أيضاً  تحذير من ارتفاع الموج في البحر المتوسط خلال شم النسيم وتحذيرات من قبل الأرصاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *