التصنيفات
التعليم

الإعلان عن طريقة التسجيل في خدمة النقل المدرسي لعام 1446 من قبل وزارة التعليم

تسجيل النقل المدرسي

ضرورة التسجيل في خدمة "رافد" للعام الدراسي المقبل

قامت الإدارة العامة للتعليم في منطقة ينبع بنشر تصريحًا هامًا يؤكد ضرورة التسجيل في خدمة النقل المدرسي "رافد" للعام الدراسي المقبل 1446هـ. وشرحت الإدارة العديد من المسائل المتعلقة بالتسجيل، مع تحديد موعد إغلاق التسجيل يوم الاثنين 4 ديسمبر 1445هـ.

تكلفة التسجيل والإعفاءات

يتطلب التسجيل في خدمة النقل المدرسي دفع رسوم بقيمة 200 ريال سعودي للعام الدراسي. وتتمتع أبناء وبنات أسر الضمان الاجتماعي المطور بالإعفاء من دفع هذه الرسوم. كما أنه يجب تقديم العنوان الوطني أثناء التسجيل.

أهداف التسجيل في النقل المدرسي

شركة "رافد" تهدف من خلال النقل المدرسي إلى تقديم خدمة ممتازة في الأسبوع الدراسي الأول من العام الجديد. كما تؤكد الشركة أن الرسوم المدفوعة تمثل جزءا من التكلفة الفعلية للخدمة، حيث تتحمل وزارة التعليم جزءًا كبيرًا من التكاليف.

تسجيل النقل الداخلي للمعلمين

خطوات تسجيل النقل الداخلي للمعلمين عبر نظام نور

أكدت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية أن النقل الداخلي ليس فقط للطلاب بل يمكن للمعلمين أيضًا الاستفادة منه. وتنوه الوزارة بالخطوات البسيطة التي يمكن اتباعها لتسجيل النقل الداخلي للمعلمين عبر نظام نور.

إقرأ أيضاً  بدء بطولة كأس السعودية للخيول العربية 2024: القنوات الناقلة وجدول المباريات

طريقة تقديم الاعتراض على النقل الداخلي للمعلمين

إذا واجه أحد المعلمين مشكلة أو لم يكن راضيًا عن نتيجة النقل الداخلي، يمكنه الاعتراض على النتيجة من خلال الدخول إلى نظام نور واتباع الخطوات الموضحة لتقديم الاعتراض.

موعد بدء مفاضلة النقل الداخلي للمعلمين

وزارة التعليم في المملكة السعودية أعلنت عن موعد بدء مفاضلة التقديم على النقل الداخلي للمعلمين، حيث يبدأ التقديم في 1 أكتوبر 1445هـ ويستمر حتى 26 أكتوبر 1445هـ.

تصريح من إدارة التعليم في منطقة ينبع يؤكد على أهمية التسجيل في خدمة النقل المدرسي “رافد” للعام الدراسي المقبل 1446هـ. التسجيل يتطلب دفع رسوم قدرها 200 ريال سعودي للعام. الإدارة تشدد على أهمية تقديم العنوان الوطني للطلاب وتحدد أولوية النقل لطلاب الاحتياجات الخاصة وأسر الضمان الاجتماعي. شركة رافد تسعى إلى تحقيق أهداف معينة من خلال هذه الخدمة، بالتعاون مع وزارة التعليم. عملية النقل الداخلي للمعلمين تتم عبر البوابة الإلكترونية لنظام نور التعليمي، ويمكن للمعلمين الاعتراض على النتائج في حال وجود أي مشكلة. موعد بدء التقديم على النقل الداخلي للمعلمين هو 1\10\1445 هـ.

إقرأ أيضاً  إطلاق مسابقة البحث والابتكار التقني 2024 للمدربين والإداريين في الكلية التقنية بجدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *