التصنيفات
ترند

اكسب ملايين من شهادات بنك مصر في عام 2024! كيف يمكنك الحصول على هذا الثروة؟ تعرف على التفاصيل الآن!

احصل على فرصة لربح الملايين من خلال شهادات بنك مصر 2024

تقدم بنك مصر شهادة “ابن مصر” الادخارية ثلاث سنوات مع عوائد متنوعة وبدوريات صرف مختلفة لتناسب احتياجات العملاء.

تفاصيل العوائد لشهادات بنك مصر 2024

يصل معدل العائد السنوي في بنك مصر إلى 30٪ للسنة الأولى، و 25٪ للسنة الثانية، و 20٪ للسنة الثالثة. وتتراوح العوائد حسب الدورية الصرف من 27٪ إلى 19٪ للسنة الواحدة حسب الدورية (سنوي، ربع سنوي، شهري).

سعر الفائدة على شهادة “القمة” الثلاث سنوات ذات العائد الثابت تم تعديله ليصبح 21.5٪ سنويًا للإصدارات الجديدة بدءًا من 6 مارس 2024 بدلاً من 19٪ بدوريات صرف العائد شهريًا.

يشترط أن تكون فئات الشهادات المتوفرة بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها متاحة للأفراد الطبيعيين أو القصر بغض النظر عن جنسيتهم، ويتم احتساب المدة من يوم العمل التالي للشراء.

يمكنك شراء الشهادات ابتداءً من 6 مارس 2024 عبر الإنترنت والموبايل البنكي BM Online وماكينات الصراف الآلي الخاصة ببنك مصر.

لمزيد من المعلومات تابعنا على حسابنا على جوجل الأخبار هنـــــــــــــا ، أو على صفحتنا على فيسبوك هنـــــــــا ، أو على تويتر هنـــــــــــــــا  

متابعة: جدول منهاج الصف الأول الثانوي العلمي لعام 2024

تم تقديم طريقة كسب الأموال بالملايين من خلال شهادات بنك مصر 2024، حيث يقدم البنك ثلاثة إصدارات للشهادات بعوائد مختلفة تصل إلى 30٪ سنويًا. كما تم تعديل سعر الفائدة على شهادة القمة لتصبح 21.5٪ سنويًا. يمكن شراء الشهادات عبر الإنترنت أو ماكينات الصراف الآلي بدءًا من 6 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *