التصنيفات
أخبار الموبايلات

اكتشف 5 ميزات مذهلة في هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra بتقنية الذكاء الاصطناعي

تقديم الهاتف الرائد Galaxy S24 Ultra من شركة سامسونج

كشفت شركة سامسونج الكورية لصناعة الهواتف الذكية عن هاتفها الرائد Galaxy S24 Ultra، الذي يتميز بميزات جديدة وتحسينات ملحوظة مقارنة بسابقه. بين هذه الميزات شاشة مذهلة ومعالج قوي وميزات توليدية قائمة على الذكاء الاصطناعي مدعومة بنموذج لغة Gemini Pro من جوجل Google.

مواصفات Galaxy S24 Ultra

الشاشة

يتميز الهاتف بشاشة Dynamic AMOLED 2X بحجم 6.8 بوصة وجودة عرض QHD + مع دعم معدلات تحديث تكيفية 1-120 هرتز وتقنية Vision Booster. وتم تزويد الهاتف بشاشة مسطحة بذروة سطوع تبلغ 2600 شمعة في المتر المربع.

المعالج

يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 3 المصمم خصيصا لأجهزة Galaxy، والذي يضمن أداء متميزا وفعالية في استهلاك الطاقة.

الكاميرا

نظام الكاميرا في الهاتف يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل وكاميرات فائقة الاتساع ومقربة بدقة مذهلة. وتقنية Adaptive Pixel Sensor تمكنه من تقديم مستويات تقريب بصري ممتازة من 2x إلى 10x.

نظام التشغيل

يأتي الهاتف مع وعد من سامسونج بتوفير 7 سنوات من تحديثات نظام التشغيل والأمان، مما يضمن تجربة مستخدم سلسة وآمنة لفترة طويلة.

ميزات الذكاء الاصطناعي

تقدم السلسلة ميزة Galaxy AI التي تحسن قدرات الاتصال وتضمن تفاعلا أسرع وأكثر فعالية.

البطارية والشحن

يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي بقدرة 45 وات والشحن اللاسلكي السريع 2.0.

خيارات التخزين والأسعار

تشمل خيارات التخزين للهاتف ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت، أو 512 جيجابايت، أو 1 تيرابايت، مقابل أسعار تبدأ من 1299 دولار في الولايات المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *