التصنيفات
ترند

اكتشف مشروع بنان الجديد الذي طلقه طلعت مصطفى في قلب الرياض بالمملكة العربية السعودية!

اكتشف مشروع بنان طلعت مصطفى في الرياض السعودية

تعتبر مجموعة طلعت مصطفى من أبرز الشركات في مجال البناء والتطوير العقاري في العالم العربي والشرق الأوسط. قامت المجموعة بالإعلان عن مشروعها الأول خارج مصر، “مدينة بنان” في العاصمة السعودية الرياض بالتعاون مع الشركة الوطنية للإسكان. يعتبر المشروع مجتمع سكني متكامل في ضاحية الفرسان بجودة عالية ومواصفات عالمية. تابع القراءة لمزيد من التفاصيل.

إصدار مشروع بنان طلعت مصطفى في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

تم إطلاق مشروع بنان الذي يتضمن وحدات سكنية مختلفة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع الشركة الوطنية للإسكان. يتضمن المشروع منازل وشقق بتصاميم رائعة ومناظر طبيعية خلابة في ضاحية الفرسان.

موعد الحجز لبيع الوحدات

أسعار الفلل في مشروع “بنان” تتراوح ما بين 1.107 مليون ريال و2.710 مليون ريال للوحدات التي تتراوح في مساحتها. تمتلك الشركة حجوزات بقيمة 937 مليون ريال خلال ثلاثة أيام فقط. وقد بدأت الشركة ببيع الوحدات وسيبدأ الحجز الرسمي يوم 15 مايو.

إقرأ أيضاً  احصل على سلاح التلميذ لدراسة الصف السادس الابتدائي في الترم الثاني 2024 الآن!

تم إعلان مشروع “بنان” من قبل مجموعة طلعت مصطفى في الرياض بالتعاون مع الشركة الوطنية للإسكان. المشروع يقام في ضاحية الفرسان كمجتمع سكني متكامل بجودة عالية ويتضمن وحدات سكنية متنوعة. أسعار الفلل تتراوح بين 1.107 مليون ريال و2.710 مليون ريال ولقد تم حجز قيمة 937 مليون ريال في هذا المشروع خلال ثلاثة أيام. الحجز الرسمي لمبيعات المشروع سيبدأ في 15 مايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *