التصنيفات
ترند

اكتشف كيف يمكنك الحصول على قرض لمشروعك الصغير من بنك ناصر بمبلغ يبدأ من 200 ألف جنيه، تعرف على الشروط اللازمة للحصول على التمويل!

بنك ناصر يزيد قيمة قروض المشروعات الصغيرة ويعلن عن شروط جديدة

تم الإعلان من قبل وزيرة التنمية الاجتماعية ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، عن زيادة قيمة قروض تمويل المشروعات الصغيرة إلى 20 مليون جنيه مصري، مع فترة سداد تصل إلى 5 سنوات.

تحدثت الوزيرة عن التمويلات التي يقدمها البنك لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة بشروط ميسرة وأسعار جذابة تحت عنوان “بدايتها فكرة”.

يبدأ من 200 ألف جنيه. قرض المشروعات الصغيرة من بنك ناصر الشر

النائب الأول لرئيس المجلس أوضح أن القروض تستهدف أصحاب المشروعات الجديدة والقائمة، وتشمل تمويل شراء الآلات، رأس المال العامل، وتأسيس المراكز الطبية ومراكز العلاج الطبيعي والحضانات.

ومن ضمن شروط الحصول على القرض أن يكون المتقدم من الجنسية المصرية وأن تتراوح أعمارهم بين 21 و60 عامًا، بالإضافة إلى وجود ضامن ودراسة جدوى للمشروع.

البنك سيمول مشروعات متنوعة في مختلف القطاعات ويتيح تمويل شراء السيارات الكهربائية لدعم البيئة.

إقرأ أيضاً  كشفت النقاب حديثاً.. نتائج الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة المنوفية برقم الجلوس

لمتابعة الأخبار عبر google news اضغط هنــــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا: بنك ناصر يعيد فتح جميع الفروع غدًا على مستوى الجمهورية

كتبت: آمال زغلول

تم الإعلان من قبل وزيرة التضامن الاجتماعي عن زيادة قيمة قرض تمويل المشروعات الصغيرة من 200 ألف جنيه إلى 20 مليون جنيه، مع فترة سداد تصل إلى 5 سنوات. بنك ناصر الاجتماعي يقدم هذا التمويل بشروط ميسرة وأسعار مميزة لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة. القرض يهدف إلى تمويل المشاريع الجديدة والقائمة، بما في ذلك الشراء ودعم رأس المال العامل. بنك ناصر يهدف أيضًا إلى تحسين المستوى المعيشي وتشجيع الشمول المالي. يتم تمويل مشاريع مختلفة بما في ذلك المشاريع التجارية والصناعية والخدماتية وشراء السيارات الكهربائية. وتم اتخاذ شروط مثل الجنسية المصرية، والعمر بين 21 و60 عامًا، ووجود ضامن شخصي وعمل استعلامات ائتمانية وميدانية، ودراسة جدوى للمشروع.

إقرأ أيضاً  ما هو سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء والبنوك المصرية اليوم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *