اكتشف كيف يمكنك استرداد وتأجيل الرسوم الجمركية بسهولة مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

خدمة استرداد رسوم الجمارك

تم الإعلان عن توفير خدمة استرداد رسوم الجمارك مثل الرسوم الثابتة ورسوم التأمين من قبل الهيئة المسؤولة عن جمع الزكاة والضريبة وتفتيش الجمرك.

طلب استرداد الرسوم الجمركية

يمكنك تقديم طلب استرداد الرسوم الجمركية عبر الانتقال إلى موقع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك وإدخال بياناتك وتعبئة النموذج المطلوب. بعد ذلك، ستتلقى إشعاراً بتلقي الطلب.

خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية

تمكّن هذه الخدمة المساعدة للمستوردين في تقديم طلب لتأجيل سداد رسوم الجمارك التي تصل إلى 30 يوماً، مما يساهم في تعزيز القطاع الخاص وتمكينهم من استمرار أعمالهم.

طلب تأجيل الرسوم الجمركية

لتقديم طلب تأجيل الرسوم الجمركية في المملكة العربية السعودية، عليك اتباع الخطوات المحددة عبر الموقع الرسمي واختيار نوع الدفع المرغوب به وموافقة على الشروط والأحكام.

هذه الدعوة تأتي في وقت طلبت فيه الهيئة المسؤولة عن جمع الزكاة والضريبة وتفتيش الجمارك المؤسسات التي تخضع لضريبة الاستقطاع في المملكة إلى تقديم إقراراتها الضريبية بأقرب وقت ممكن.

إقرأ أيضاً  تأشيرة خروج وعودة في السعودية: تغييرات جديدة تنتظركم في عام 2024!

تقدم الهيئة المسؤولة عن جمع الزكاة والضريبة وتفتيش الجمرك خدمة الاسترداد لرسوم الجمارك مثل الرسوم الثابتة ورسوم التأمين. يمكن للمستوردين تقديم طلب لتأجيل سداد رسوم الجمارك لمدة تصل إلى 30 يوما. كما دعت الهيئة المؤسسات المخضعة لضريبة الاستقطاع في المملكة إلى التسريع في تقديم الإقرارات الضريبية لتجنب دفع غرامة التأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق