التصنيفات
التعليم

اكتشف كيف تقوي وزارة التربية والتعليم نظام النيل التعليمي الدولي من خلال مبادرتها الجديدة لتوفير موارد تعليمية متطورة!

وزارة التربية والتعليم تُطلق مبادرة جديدة لتعزيز نظام التعليم عبر الإنترنت

من إعداد: عبد العزيز جودة إسماعيل

أعزائنا قراءنا الكرام،

نُظمت مبادرة جديدة من قبل وزارة التربية والتعليم بهدف تطوير المنظومة التعليمية للمدارس الدولية، وذلك بتفعيل وتطوير المنصة التعليمية لهذه المدارس واستخدام التكنولوجيا في عملية التعليم.

تم تنفيذ هذه المبادرة بالتعاون بين الإدارة الأكاديمية بشركة إدارة التعليم بمصر ووحدة شهادة التعليم الدولي، بهدف توفير موارد تعليمية شاملة تلبي احتياجات الطلاب في مختلف المراحل التعليمية والتي تشمل شرح المنهاج في جميع التخصصات وتدريبات على أسئلة متوقعة بالإضافة إلى مواصفات الاختبار لكل مادة.

وتم رفع هذه الموارد التعليمية على برنامج التعلم الإلكتروني الخاص بنظام التعليم الدولي “EduMaster”، ليتمكن الطلاب من الوصول إليها بسهولة وفعالية.

لقت هذه المبادرة انتشارًا في أوساط أولياء الأمور والطلاب، الذين أشادوا بالمواد التعليمية الجديدة التي تُقدمها المبادرة وأكدوا على أهميتها في توفير الدعم اللازم للطلاب خلال مسيرتهم التعليمية.

إقرأ أيضاً  رابط تسجيل دخول منصة مدرستي كادر الطلاب 1445 يتوضح من قبل وزارة التعليم السعودية

تم إطلاق مبادرة رائدة لتعزيز منظومة نظام النيل التعليمي الدولي، تهدف إلى توفير موارد تعليمية شاملة للطلاب في مختلف المراحل التعليمية من خلال إنتاج فيديوهات تشرح المناهج وتقدم تدريبات عملية واختبارات. تم رفع هذه الفيديوهات على برنامج التعلم الإلكتروني EduMaster ليتمكن الطلاب من الوصول إليها بسهولة. لقد نالت المبادرة استحسانًا كبيرًا من قبل أولياء الأمور والطلاب بسبب دعمها ومساهمتها في تسهيل تعلم الطلاب وتدريبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *