التصنيفات
أخبار الموبايلات

اكتشف خلفيات جديدة بدقة عالية لأعضاء تشكيلة جالكسي اس 24!

تكنولوجيا

كشفت شركة sلنسونس عن تشكيلة سلسله S24 Galaxy لتحل محل تشكيلة سلسلة اس23 Galaxy التي أطلقتها الشركة في العام الماضي. تتكون التشكيلة الجديدة من ثلاثة هواتف هي Galaxy24 و Galaxy S24 Plus و Galaxy S24 Ultra. وبالإضافة إلى الكثير من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وصلت هذه التشكيلة الجديدة مع مجموعة من الخلفيات الجديدة والتي تتألف من 16 خلفية بدقة عالية على وجه التحديد.

أحدث الموديلات

تضم جميع هذه الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة المعالج Snapdragon 8 Gen 3 بإستثناء الهاتفين Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus الذي يستخدم بدلاً من ذلك المعالج Exynos 2400 في بعض المناطق. وتضم أيضًا نفس ميزات الذكاء الإصطناعي وشاشات أكثر سطوعًا. ويتميز الهاتف Galaxy S24 Ultra بكاميرا بيروسكوبية جديدة توفر تقريبًا بصريًا قدره x5.

تصاميم جديدة

تم تصميم خلفيات هذه السلسلة الأحدث لتتناسب مع ألوان وتصاميم الهواتف الجديدة. يحتوي الهاتفين Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus على ثماني خلفيات بسيطة بألوان تشمل الأسود والرمادي والأرجواني والأصفر. ويحتوي الهاتف Galaxy S24 Ultra على ثماني خلفيات مجردة بألوان تشمل Onyx Black، وMarble Gray، وCobalt Violet، وAmber Yellow.

إقرأ أيضاً  أطفالك في أمان مع ساعة Fitbit Ace LTE بسعر مذهل!

خلفيات عالية الدقة

تعتبر هذه الخلفيات متاحة بدقة عالية تبلغ 3120 × 3120 بكسل للخلفيات الثابتة، وبـ 1440 × 3120 بكسل للخلفيات الحية. تأتي الهواتف الجديدة أيضًا مع الخلفيات التي رأيناها في واجهة Samsung One UI 6.0، والتي تعد جذابة للغاية أيضًا.

تحميل الخلفيات

يمكنكم تحميل جميع هذه الخلفيات من خلال هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *