التصنيفات
ترند

اكتشف جولة مثيرة: ذوي الهمم يزورون أبرز المعالم في العاصمة الإدارية الجديدة

تأليف: وفاء محمود

نظمت هيئة العاصمة الإدارية الجديدة جولة ثانية لمجموعة جديدة من ذوي الاحتياجات الخاصة لزيارة أبرز معالم المدينة، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

زيارة ذوي الهمم لأهم معالم العاصمة الإدارية الجديد
زيارة ذوي الهمم لأهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة

شهدت الجولة تصوير الزوار لصور تذكارية تضمنت الحي الحكومي، ساحة الشعب، منطقة ساري العلم، مسجد مصر، وكاتدرائية ميلاد المسيح.

زيارة ذوي الهمم لأهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة

من جانبه، أكد الدكتور عمرو عبداللطيف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لهيئة العاصمة الإدارية الجديدة، على التزام الهيئة بتوفير خدمات شاملة تلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع، بما في ذلك المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وحرصها على توفير تجربة مميزة لهؤلاء الشباب خلال زيارتهم للمعالم والمشاريع العمرانية الضخمة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتعهد الدكتور عبداللطيف، بتنظيم مزيد من الزيارات المماثلة لمجموعات جديدة من ذوي الاحتياجات الخاصة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة دمج هؤلاء الشباب في المجتمع، والعمل على دعم وتمكين هذه الفئة المهمة، من خلال زيادة الوعي العام وتعزيز التفاعل المجتمعي والاهتمام بقضاياهم.

وأعرب الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة عن سعادتهم بالزيارة واستكشاف المزيد عن مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة.

زيارة ذوي الهمم لأهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة
زيارة ذوي الهمم لأهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة
زيارة ذوي الهمم لأهم معالم العاصمة الإدارية الجد
زيارة ذوي الهمم لأهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة

للتواصل معنا عبر google news اضغط هنــــــــــــــا ، صفحتنا على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وصفحتنا على تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

مواعيد مترو الأنفاق الخط الثالث الجديدة.. بداية من يوم (الجمعة)

تحذير لكبار السن.. وزارة البيئة تحذر من تأثير الأحوال الجوية على نوعية الهواء حتى 25 الجاري


تم تنظيم جولة لذوي الهمم لزيارة أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة. شهدت الجولة التقاط الصور التذكارية في عدة مناطق مثل الحي الحكومي وساحة الشعب وغيرها. تأكيد من رئيس الشركة العاصمة الإدارية على تقديم مرافق متكاملة لذوي الهمم وتنظيم زيارات مشابهة لدعم هذه الفئة. تعبير من ذوي الهمم عن سعادتهم بالزيارة ورغبتهم في استكشاف المزيد عن المشروعات.

إقرأ أيضاً  كم يبلغ سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم؟ اكتشف الفارق في الأسعار بين السوق السوداء والبنوك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *