التصنيفات
أخبار الموبايلات

اكتشف أفضل قوالب لتخطيط المشاريع في العام المقبل 2024




تخطيط المشاريع: أهم 5 قوالب لتخطيط المشاريع التي ينصح باستخدامها في عام 2024

عنوان القالب 1: HubSpot

توفر قالب HubSpot العديد من الخيارات لتحميله، بما في ذلك Microsoft Word أو Google Docs أو PDF. ويضم أقسام توضح نظرة عامة على المشروع وتحديد متطلبات العميل والمشكلات التي يتعين حلها.
قسم النطاق يوضح كل نشاط سيحدث خلال الجدول الزمني للمشروع. ويحتوي القالب أيضًا على أقسام أخرى تحديد أهداف المشروع وتحديد الأدوار والمسؤوليات، وسرد تسليمات العميل، وإنشاء جداول المشروع وميزانياته.

عنوان القالب 2: Mural

تهدف الأنشطة المضمنة في هذا القالب إلى مساعدة الفرق في تخطيط مشاريعهم وتنفيذها بشكل فعال. يتضمن القالب تمرين “4 Whats” لمساعدة الفريق على تحديد ما ينقصهم وما يمكن أن يعيقهم، وتحديد اتفاقيات التعاون والمسؤوليات والجداول الزمنية لإعداد التقارير.

عنوان القالب 3: monday.com

هذا القالب يناسب المشاريع التي تسعى إلى تسويق منتجاتها على نطاق واسع. يعمل الموقع على تسهيل التعاون السلس ويتكامل مع العديد من الأدوات الشائعة مثل Slack وTrello وGoogle Drive.

إقرأ أيضاً  اكتشف Xiaomi 14 Ultra .. جهاز تصوير فوتوغرافي يغزو العقول

عنوان القالب 4: Smartsheet

يقدم Smartsheet العديد من قوالب تخطيط المشاريع، بما في ذلك قوالب خطة مشروع Excel، مصممة لتكون قابلة للتخصيص وقابلة للتكيف لتخطيط المشاريع للشركات.

عنوان القالب 5: Spreadsheet.com

يوفر هذا القالب بنية واضحة لتحديد أهداف المشروع والجداول الزمنية والميزانيات، ويتضمن أيضًا مخططات ورسوم بيانية لتصور بيانات المشروع ومقاييسه.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *