التصنيفات
أخبار الموبايلات

اكتشف أحدث ميزة Quick Share مع دعم Nearby Share على Galaxy S24!

دمج Quick Share و Nearby Share في سلسلة Galaxy S24 من شركة سامسونج

أعلنت شركتي غوغل وآبل أنه سيتم دمج ميزة Nearby Share و Quick Share معًا، وأن هذا الإصدار الجديد موجود بالفعل مع سلسلة Galaxy S24.

تم إطلاق ميزة Nearby Share منذ بضع سنوات بمثابة إصدار أندرويد من AirDrop، وكانت إضافة مفيدة للغاية. وجلبت غوغل أيضًا ميزة Nearby Share إلى Windows مؤخرًا.

في الأسبوع الماضي، أعلنت شركتا غوغل وسامسونج أنه سيتم دمج Quick Share و Nearby Share تحت العلامة التجارية الأفضل لشركة سامسونج؛ Quick Share.

وأوضحت غوغل أن الخدمتين سيتم دمجهما مع أيقونة زرقاء جديدة وواجهة مستخدم مُجددة تمت معاينتها على Pixels في معرض CES.

ميزة Quick Share في سلسلة Galaxy S24

وعلى ما يبدو، تعمل ميزة Quick Share في سلسلة Galaxy S24 على الفور مع ميزة Nearby Share من غوغل وهي متوافقة بشكل متبادل مع كل من ميزة Quick Share القديمة والمعيار المدمج الجديد.

ولم تتغير واجهة المستخدم على جانب سامسونج كثيرًا، ولكن يمكنك أن ترى في الإعدادات أن هناك خيارات “للمشاركة مع أجهزة Galaxy” باستخدام حساب سامع الخاص بك، بالإضافة إلى “المشاركة مع أجهزة غير تابعة لـ Galaxy” باستخدام حساب غوغل الخاص بك.

تحديث Quick Share عبر Galaxy Store

والجدير بالذكر أن هذا الإعداد ربما يكون مجرد فجوة مؤقتة. وأوضحت غوغل سابقًا أن تحديث Quick Share عبر متجر Galaxy Store على أجهزة سامسونج سيؤدي إلى إزالة الإصدار القديم بعد تشغيل الإصدار الجديد المدمج مع ميزة Nearby Share.

لا توجد معلومات حول متى سيتم ذلك على وجه التحديد، لكن غوغل قالت سابقًا إن المشاركة السريعة الجديدة ستبدأ في الظهور في شهر فبراير.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *