التصنيفات
التعليم

اكتشفوا يوما مميزا مع جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة ود. جودة هلال في ملتقى التغذية الشهي

جامعة هليوبوليس تنظم يومًا مميزًا وملتقى حول التغذية

يسرنا ان نعلن لكم عن تنظيم جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة ليوم مميز وملتقى حول موضوع التغذية. يُشارك في هذا اليوم طلاب الفرقة الرابعة من كلية الصيدلة ويقدمون حلقات توعية حول عدة مواضيع مهمة مثل الصحة والتغذية السليمة وعلاقتها بالعديد من الأمراض.

تضمن اليوم أيضًا محاضرات متخصصة في التغذية العلاجية من قبل خبراء في هذا المجال.

نحن في جامعة هليوبوليس نؤمن بأهمية بناء الإنسان وتطويره، وهذا يعكس رؤيتنا لمصر في عام ٢٠٣٠. نحن نسعى دائمًا لتقديم الفعاليات الداعمة لطلابنا كأولوية قصوى.

شكرًا لمشاركة واسعة من طلاب كلياتنا المختلفة في فعاليات هذا اليوم المميز.

حضور الشخصيات البارزة

كان من ضمن الحضور الدكتور أحمد أبو السعود عميد كلية الصيدلة والدكتورة أسماء البكري وكيلة الكلية للشؤون التعليمية والطلاب والدكتور عمر صبري وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي.

إقرأ أيضاً  جدول امتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2024 في القاهرة يصدر

كما أشار الدكتور أحمد أبو السعود إلى أن فعاليات هذا اليوم تأتي ضمن الأنشطة الطلابية لقسم الكيمياء الحيوية بالكلية، بإشراف من الدكتورة شيرين الشاعر والدكتورة نهال إبراهيم رزق.

هذا الجهد يأتي بالتعاون مع اتحاد طلاب كلية الصيدلة بجامعة هليوبوليس.

تم تنظيم ملتقى متميز للتغذية في جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، حيث تم تقديم حلقات توعية من قبل طلاب الفرقة الرابعة بكلية الصيدلة حول مواضيع متنوعة مثل السمنة والكيتو دايت والتغذية خلال الحمل والرضاعة. كما تم تقديم محاضرات في التغذية العلاجية بحضور عدد من الأساتذة والمسؤولين في الجامعة. الفعالية تعتبر جزءاً من الأنشطة الطلابية لقسم الكيمياء الحيوية بالكلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *