التصنيفات
التعليم

استمرار امتحانات الدبلومات الفنية في جميع محافظات الجمهورية لليوم الثالث

استمرار امتحانات الدبلومات الفنية في كافة الشعب بمحافظات الجمهورية

امتحانات الدبلومات الفنية مستمرة اليوم الثالث في الشعب التجارية والزراعية والفندقية والصناعية في كافة محافظات الجمهورية، وفقًا للضوابط التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. يتواجد أكثر من 850 ألف طالبة في الدبلومات الفنية في مختلف التخصصات.

بدء أداء الاختبارات للطلاب

تبدأ أمتحانات الدبلومات الفنية يوم السبت الموافق 25 مايو وستستمر حتى الخميس الموافق 6 يونيو. يلتزم الطلاب بجدول الاختبارات ويتقدمون لها وفقًا لتخصصاتهم في المجالات الصناعية والزراعية والفندقية والتجارية.

انتظام سير امتحانات الدبلومات

أفاد وكيل وزارة التعليم في محافظة كفر الشيخ أن عمليات الامتحانات تسير بانتظام في جميع أنحاء المحافظة. يقدم الطلاب امتحاناتهم في اللجن الـ122 بإشراف وكيل المديرية، مع توفير الراحة داخل اللجان خلال أداء الاختبارات.

تحديد رقم الجلوس للطلاب

يمكن للطلاب التحقق من أرقام الجلوس عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الفني. يتم إدخال الرقم القومي للطالب في الخدمات الإلكترونية والحصول على معلومات لجنته ورقم الجلوس بكل سهولة.

إقرأ أيضاً  فرصة تاريخية: إلتحق بسباق الرئاسة في 4 جامعات حكومية مرموقة اليوم

جداول الاختبارات وانتهاء الامتحانات قبل عيد الأضحى

تم توفير جداول الاختبارات للطلاب وسينتهي أداء الاختبارات قبل عيد الأضحى المبارك. سيتم الإعلان عن النتائج بعد انتهاء الإجازة بما يتيح الوقت لعمليات التصحيح ورصد الدرجات.

تحت إشراف وكلاء وزارة التربية والتعليم، استمرت امتحانات الدبلومات الفنية اليوم الثالث في شعب مختلفة في جميع محافظات الجمهورية بإجمالي أكثر من 850 ألف طالب. تم تنظيم الامتحانات بشكل منتظم وتوفير الراحة للطلاب، ويمكن للطلاب التحقق من رقم جلوسهم من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة. تستمر الامتحانات حتى الخامس من يونيو، ومن المتوقع أن تعلن النتائج بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *