التصنيفات
التعليم

استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة لعام 2024 بالاسم ورقم الجلوس

إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة لعام 2023-2024

عزيزي القارئ، من المتوقع أن يعلن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادة إتمام التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية) للعام الدراسي 2023-2024 خلال هذا الأسبوع. وقد بلغ عدد المتقدمين للامتحانات ١٩٠٠٢٧ طالبًا وطالبة، وحضر منهم ١٨٦٢٦٦ طالبًا وطالبة، وتمت الموافقة على نجاح ١٤٥٩٤٧ طالبًا وطالبة.

موعد إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2024

على صعيد آخر، كشف أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، عن أنه من المقرر إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام 2024، آخر هذا الأسبوع، بعد موافقة المحافظ عليها رسميًا.

نهاية الامتحانات وطريقة الاستعلام عن النتيجة

وفي يوم الخميس الموافق 23 مايو، انتهت امتحانات نهاية العام لطلاب النقل والشهادة الإعدادية، وتم تنفيذ الامتحانات وفقًا للجداول المقررة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. وأكد مدير التربية والتعليم أنه بإمكان الطلاب معرفة النتيجة عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة بإدخال رقم الجلوس على الرابط الرسمي www.cairo.gov.eg.

إقرأ أيضاً  أسباب توقف صرف معاش الضمان الاجتماعي في المملكة
للمزيد من المعلومات، يمكنك الاطلاع على الصورة التالية:

يتضمن المحتوى في العنصر

معلومات حول نتائج الفصل الدراسي الثاني لشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة لعام 2023-2024. يشير المحتوى إلى عدد المتقدمين والناجحين في الامتحانات، ويعلن عن موعد اعتماد النتائج من قبل اللواء خالد عبد العال. يوضح المحتوى أن بإمكان الطلاب الحصول على النتائج عبر الموقع الإلكتروني لمحافظة القاهرة ويتضمن رابط الموقع للإستعلام. يوجد أيضاً صورة تعرض نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة للعام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *