التصنيفات
التعليم

استعراض مذهل لتجربة مصرية فريدة في بنك المعرفة خلال استقبال وفود منظمة اليونسكو!

وزير التعليم العالي الدكتور أيمن عاشور يؤكد على أهمية بنك المعرفة في تعزيز التعليم والبحث العلمي

قدمت وفود منظمة اليونسكو جلسات حوارية للاطلاع على تجربة بنك المعرفة المصري

تمت مناقشة التأثير الإيجابي لمشروع بنك المعرفة على تطوير التعليم والبحث العلمي في مصر

رؤية الاتحاد الدولي للاتصالات في انشاء بنية تحتية رقمية تعتمد على التعاون الوطني والدولي

عُقدت لقاءات بين وزير التعليم العالي الدكتور أيمن عاشور ووفد من 20 دولة عضو في اليونسكو لنقل تجربة بنك المعرفة المصري للاستفادة منها، وتم تنظيم الاجتماع في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أكد الوزير على أهمية بنك المعرفة باعتباره واحد من أكبر بنوك المعرفة على مستوى العالم، وشدد على جعله منصة رائدة للتعليم العالي والبحث العلمي على مستوى العالم.

تناولت النقاشات تأثير مشروع بنك المعرفة المصري على تطوير التعليم والبحث العلمي في مصر، وشاركت الوفود في جلسات حوارية مفيدة استعرضت عوامل النجاح للمشروع.

تم استعراض البنية التحتية لبنك المعرفة ورؤية الاتحاد الدولي للاتصالات في تدشين بنية تحتية رقمية تعتمد على التعاون الوطني والدولي.

أثنى المشاركون على دور بنك المعرفة المصري في توفير منصة رقمية شاملة للتعليم والثقافة، وأشاروا إلى أهمية تبادل الخبرات مع الدول الأخرى لتعزيز التعاون وتطوير مشاريع مماثلة.

تمت زيارة وفد اليونسكو لمصر كشهادة على نجاح بنك المعرفة المصري وجهود مصر في تعزيز المعرفة العربية، وتهدف مصر إلى مشاركة تجربتها مع الدول الأعضاء في اليونسكو والاستفادة من خبراتها في تحسين منظومة بنك المعرفة المصري.

حضر اللقاء وفود من 20 دولة عضو في اليونسكو، من بينها الإمارات، الهند، وسوريا.

يتحدث المحتوى عن زيارة وفد منظمة اليونسكو إلى مصر للاطلاع على تجربة بنك المعرفة المصري والتأثير الإيجابي له في الارتقاء بالتعليم والبحث العلمي في مصر. كما يتحدث عن استعراض رؤية الاتحاد الدولي للاتصالات في تدشين بنية تحتية رقمية تعتمد على التعاون المثمر بين الوزارات المعنية والمنظمات الدولية. تمت مناقشة هذه القضايا في جلسات حوارية وتم تقديم عروض حول تجربة بنك المعرفة المصري ودوره في تقديم خدمات تعليمية وثقافية متنوعة. يذكر أن بنك المعرفة المصري يعتبر مبادرة رائدة توفر محتوى علمي وبحثي للباحثين والطلاب في مصر والعالم العربي، ونجاحه أثار إعجاب الوفود المشاركة في الجلسات.

إقرأ أيضاً  قرار عاجل من وزارة التعليم في السعودية باعفاء 8 فئات من ذوي الإعاقة من اختبارات التحصيلي والقدرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *