احصل على تمويل بدون فوائد: 24,000 ريال من بنك التسليف لمستفيدي الضمان الاجتماعي بأقساط شهرية تبلغ 500 ريال على مدى 48 شهرًا

الحصول على قرض الضمان الاجتماعي المطور في المملكة العربية السعودية

يمكن الحصول على قرض تصل قيمته إلى 24,000 ريال سعودي بدون فوائد لمدة تصل إلى 48 شهرًا من بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية. وسوف يتم توضيح جميع الشروط اللازمة للحصول على هذا القرض.

شروط الحصول على قرض الضمان الاجتماعي المطور

يشترط الحصول على الجنسية السعودية وتوفير راتب شهري يصل إلى 3000 ريال سعودي. ويوفر القرض بدون ضامن للموظفين في القطاع الحكومي ويتطلب العمر مناسبًا لإجراء التقديم.

برنامج تمويل الضمان الاجتماعي المطور

يتميز البرنامج بتقديم تمويل شرعي بدون فوائد أو رسوم إدارية ومدة تسديد مرنة تصل لمدة 60 شهراً فقط.

يمكن للمواطنين السعوديين والسعوديات الحصول على قرض الضمان الاجتماعي المطور بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية. قيمة الإيداع تصل إلى 24,000 ريال سعودي وتُسدد بأقساط شهرية ثابتة قيمتها 500 ريال سعودي لمدة تصل إلى 48 شهرًا. يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ومستفيدًا من برنامج الضمان الاجتماعي المطور وصاحب دخل شهري لا يتجاوز 3000 ريال سعودي. التقديم يتم بدون ضامن للموظفين في القطاع الحكومي ويشترط العمر الأقصى للتقديم حتى 70 عامًا. القرض لا يتضمن أية فوائد إضافية أو رسوم إدارية ويتم سداده بفترة تسديد مرنة تصل لمدة 60 شهرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق