التصنيفات
ترند

ابتكر طريقة جديدة لتبديل الكوينز مع Vodafone – إيجي بلوج نيوز!

كود استبدال النقاط شركة أوتلز

هل ترغب في معرفة رمز استبدال النقاط شركة أوتلز؟ تُعتبر نقاط أوتلز واحدة من العروض المهمة التي تقدمها الشركة. يُمكن استخدام النقاط للحصول على خصومات على المكالمات أو الإنترنت، والحصول على هدايا أخرى تقدمها الشركة. إذا كنت تود معرفة رمز استبدال النقاط شركة أوتلز وطريقة استخدامها، يرجى قراءة هذا المقال.

خدمة نقاط أوتلز:

إحدى الخدمات الجديدة التي تُقدمها الشركة. أوتلز تُقدم الهدايا للعملاء كجوائز تحصلون عليها عند تجديد باقاتكم الخاصة سواء كانت تلك الباقات تتعلق بالمكالمات أو الإنترنت.

لذلك أعلنت شركة أوتلز أنه يمكنك الحصول على نقطة واحدة مقابل كل نشاط. على سبيل المثال، إذا قمت بتجديد باقاتك الشهرية واستمتعت بـ (نص التعبير 1500 نقطة)، فتعطيك الشركة في المقابل (1500 نقطة) يمكن استبدالها بخصومات متنوعة وخدمات مجانية.

شروط الحصول على فوائد النقاط من شركة أوتلز:

قبل أن تستخدم كود استبدال النقاط في شركة أوتلز، يجب أن تكون من مستخدمي بطاقات الشحن وتكون مشترك في إحدى الباقات التي تقدم عروضا مثل النقاط. هذا سيتيح لك الاستفادة من الحملة التي تطلقها شركة أوتلز بشكل دوري.

إقرأ أيضاً  كيف تحمي راوترك من الاختراق؟ اكتشف الطرق الفعالة لتأمين جهازك اللاسلكي!

أما إذا كنت من عملاء الفواتير والبزنس فلا يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة.

كيفية الاطلاع على النقاط المتاحة لديك:

في النهاية، ستحصل على مزايا إضافية وعروض حصرية تقدمها لك شركة الاتصالات. ‎6* عند اتباع الخطوات التي ستقدمها لك الشركة، ستظهر لك رسالة توضح عدد النقاط المتاحة بعد تجديد الباقة، وتعرض عليك الشركة العديد من الخدمات التي يمكنك استخدام النقاط للاستفادة منها.

مختلفة الاستعمالات التي تقدمها شركة أوتلز للعملاء من النقود:

إذا كنت عميلا لدى أوتلز وحصلت على عدد من النقاط، يمكنك استخدامها في مجموعة من الاستخدامات، مثل:

  1. تمديد الباقة الإضافية في حالة استنفاد الباقة الشهرية.
  2. الحصول على خصومات على المكالمات بأسعار خاصة.
  3. الاستفادة من تخفيضات على الطعام والملابس والسفر، والعروض الأخرى للشركات المتعاقدة مع أوتلز.

نص التعبير: رمز استبدال النقاط من شركة أوتلز.

سنقدم لك في الجدول التالي عدد الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من (ماكدونالدز، برجر كينغ، بيتزا كورنر)، حيث يمكنك الاستفادة من خدمة أوتلز والنقاط المخصصة لكل خدمة كما يلي:

إقرأ أيضاً  لا تصدق ما اكتشفته أمانة الشرقية خلال حملة على المباني تحت الإنشاء بالظهران: 14 مخالفة!
الخدمة عدد النقاط المطلوبة للحصول عليها
وجبات في ماكدونالدز 400 نقطة للحصول على خصم بنسبة 30% على الوجبات.
وجبات في برجر كينغ 300 نقطة مقابل 40% خصم على كل الوجبات.
وجبات في بيتزا كورنر 200 نقطة للحصول على خصم 20% على الوجبات.

يمكنك الاتصال على الرقم (365) للاطلاع على جميع العروض المتاحة في خدمة أوتلز والاستفادة منها من خلال الحصول على خصومات في المتاجر المتعاقدة مع الشركة، أو تجديد باقتك الشخصية.

كيفية نقل النقاط أورانج إلى رقم آخر:

إذا كنت تمتلك الكثير من النقاط وترغب في تحويلها إلى رقم آخر، يمكنك إدخال الرمز ‎6* ثمّ، اكتب عدد النقاط التي ترغب في تحويلها، والرقم الذي ترغب في تحويل النقاط إليه. سيتم العملية بسرعة ويمكن للشخص الذي تحولت له النقاط الاستفادة منها بكل سهولة.

تقدم شركة فودافون خدمة فليكس كوينز لعملائها، حيث يمكن استخدام الكوينز للاشتراك في باقات المكالمات أو الإنترنت، وللحصول على هدايا مجانية. يجب على العملاء الذين يستخدمون كروت الشحن ويكونون مشتركين في باقات تقدم عروض مثل الفليكسات الاستفادة من هذه الخدمة. يمكن للعملاء استخدام الكوينز لتمديد الباقة، الحصول على خصومات على الوجبات في المطاعم المتعاقدة مع فودافون، ونقل العملات الإلكترونية إلى رصيد آخر. يمكن الاطلاع على الخدمات المتاحة وكيفية استخدام الكوينز من خلال الاتصال على الرقم المخصص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *