التصنيفات
أخبار الموبايلات

إليك الهاتف الرائد الجديد: Galaxy Z Fold6 بتكلفة تفوق الإصدارات السابقة، هل أنت مستعد للاقتناء؟

تسريبات: سعر هاتف Galaxy Z Fold6 يرتفع بشكل ملحوظ

وفقًا لأحدث التسريبات، تم الكشف عن السعر الجديد لهاتف Galaxy Z Fold6 والذي يتجاوز تكلفة الإصدار السابق بمئة دولار.

 

بوابة موبايل نيوز ملتزمة بتزويد الجمهور بأحدث التسريبات والمعلومات حول هواتف سامسونج الجديدة، سواء كانت متاحة عالمياً أو في الأسواق الخليجية والمصرية، لتلبية احتياجات المستهلكين الباحثين عن التكنولوجيا الحديثة.

إليكم أبرز التسريبات حول هاتف Galaxy Z Fold6 من فئة الفلاج شيب.

 

 

تشير التسريبات إلى أن سعر هاتف Galaxy Z Fold6 يتجاوز الإصدار السابق بمبلغ 100 دولار، مع تزايد التكلفة في جميع النماذج بناءً على سعة التخزين المختلفة.

الهاتف سيكون متاحًا بسعات تخزين 256 أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت، على غرار الإصدار السابق من سلسلة Galaxy Z Fold.

 

 

تم الكشف أيضًا عن تفاصيل الأسعار لهاتف Galaxy Z Fold6، حيث يأتي النموذج الأساسي بذاكرة وصول عشوائي بحجم 12 جيجابايت وسعة 256 جيجابايت بسعر 1900 دولار، بينما يأتي النموذج الأعلى بسعة 512 جيجابايت بسعة 2020 دولار، ويتوفر الإصدار الأعلى بسعة 1 تيرابايت بسعر 2060 دولار.

إقرأ أيضاً  كشفت INFINIX عن جهاز جديد مثير للفضول مخصص للألعاب في حدث #MWC2024

 

من جهة أخرى، لم تؤكد التسريبات خطط سامسونج لإصدار نموذج يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بحجم 16 جيجابايت من هذا الإصدار، كما تشير التوقعات إلى توفير الشركة لعروض تسمح للمستخدمين بالحصول على النماذج الفاخرة بسعات تخزين أعلى بأسعار أقل.

هاتف Galaxy Z Fold6 يقدم العديد من التحسينات في التصميم مقارنة بالإصدار السابق، مع وزن أخف بمقدار 14 جرام، مما يجعلها أكثر سهولة في الاستخدام مقارنة بـ Galaxy Z Fold5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *