التصنيفات
ترند

إفتتاح فروع بنك ناصر بشكل استثنائي السبت المقبل لتوزيع معاشات شهر يونيو، تعرف على التفاصيل!

بقلم: نورهان حسين

قامت هبة العقاد وزارة الاجتماعية والتضامن بإصدار قرار بصرف كافة المعاشات المستحقة لشهر يونيو يوم السبت القادم الموافق 1 يونيو، حيث سيتم فتح جميع فروع بنك ناصر في العالم العربي الذي يضم 102 فرعا بشكل غير عادي واستثنائي يوم السبت المقبل.

موعد صرف المعاشاتموعد صرف المعاشات
قرار استثنائي من وزيرة التضامن بفتح فروع بنك ناصر يوم السبت لصرف معاشات يونيو

وأشارت الوزيرة هبة العقاد، إلى أن هذا الإجراء يأتي ضمن التزام البنك الدائم برعاية احتياجات مستفيدي المعاشات وعائلاتهم، وتسهيل عملية صرف المعاشات لهم لتلبية احتياجاتهم والتزاماتهم بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك.

قرار استثنائي من وزيرة التضامن بفتح فروع بنك ناصر يوم السبت لصرف معاشات يونيو

وأكدت وزيرة التضامن، أن عملية الصرف ستكون متاحة من خلال العديد من الوسائل بما في ذلك صرف عبر أجهزة الصراف الآلي “ATM” سواء في فروع البنك أو في بنوك أخرى، بالإضافة إلى جميع مراكز الصرف الفوري، مع تأكيد على اتخاذ جميع التدابير والإجراءات لتسهيل عملية صرف المعاشات.

وأوضح الدكتور أحمد صلاح عبد اللطيف مدير إداري ببنك ناصر، أن تعليمات صارمة تم اصدارها لجميع موظفي الفروع بضرورة تزويد أجهزة الصراف الآلي بالنقدية اللازمة بشكل مستمر، وسيتم فتح البنك يوم السبت المقبل في الأوقات الرسمية مع التأكيد على استمرار الخدمة حتى يتم صرف معاش كل العملاء الحاضرين بمنافذ الصرف.

إقرأ أيضاً  تحل البهجة مع عودة تخفيف الأحمال الكهربائية وفق النظام القديم
تمويل المشروعات الصغيرة من بنك ناصر يصل لـ 20 مليون جنيه بأقساط حتى 5 سنوات الشروطتمويل المشروعات الصغيرة من بنك ناصر يصل لـ 20 مليون جنيه بأقساط حتى 5 سنوات الشروط
قرار استثنائي من وزيرة التضامن بفتح فروع بنك ناصر يوم السبت لصرف معاشات يونيو

لاستقبال آخر التحديثات الخاصة بموقع نساعد عبر google news انقر هنــــــــــــا ، صفحة فايسبوك لموقع نساعد انقر هنــــــــــــــا  وصفحة تويتر انقر هنـــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس الصف الثالث الإعدادي

بينهم ذوي الهمم.. تدريب مجاني لـ 340 سيدة وفتاة في 4 محافظات على 7 مهن (رابط التقديم)


تَم قرار من وزيرة التضامن الاجتماعي بصرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يونيو ابتداءً من السبت المقبل. سيتم فتح فروع بنك ناصر استثنائيًا لهذا الغرض، وستكون هذه الخطوة تحت شعار تيسير حصول أصحاب المعاشات على مستحقاتهم قبل عيد الأضحى. الصرف سيتم عبر مختلف منافذ المعاشات بما في ذلك الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي. كما تم استعداد البنك واتخاذ التدابير اللازمة لتوفير النقدية الكافية وضمان سهولة عملية الصرف، من دون تأخير العملاء.

إقرأ أيضاً  كيف يمكن لترشيح زيت على جسم الموتور تحسين أداء السيارة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *