إغلاق باب التحويل الإلكتروني بين المدارس في الجيزة اليوم

إغلاق باب التحويل الإلكتروني بين المدارس بالجيزة

قررت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، اليوم الإثنين، إغلاق باب التحويل الإلكترونى بين المدارس الرسمية والرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات للعام الدراسي 2023/2024. وسيتم الإعلان عن نتائج التحويلات اعتبارًا من 15 أغسطس.

تفاصيل التسجيل والتحويلات

وأوضحت المديرية أن التسجيل الإلكتروني يتم من خلال ولي الأمر فقط، وأن التحويلات المدرسية تتم إلكترونيا فقط عبر الموقع الإلكتروني التالي: //www.gizaedu.net/tran.html. كما نبهت المديرية إلى أهمية التأكد من دقة إدخال الرقم القومي للطفل لحساب سنه الفعلية.

كيفية التحويل إلكترونيا

وأوضحت المديرية الخطوات اللازمة لتحويل الطلاب من مدرسة إلى أخرى، وتشمل الخطوات التالية:

  • الدخول على الرابط الإلكتروني بين المدارس في الجيزة.
  • الضغط على خيار “اضغط لتسجيل بيانات تحويل الطالب”.
  • إدخال الرقم القومي للطفل وكتابة اسمه واختيار النوع وكتابة العنوان ورقم الهاتف واختيار نوع التحويل والمحافظة والإدارة المحول منها والتبعية وكتابة اسم المدرسة واختيار المرحلة والصف الدراسي والإدارة المراد التحويل إليها والتبعية وتحديد الرغبة الأولى والثانية والضغط على زر الحفظ.
إقرأ أيضاً  أحمد حسام ميدو يكشف عن توقيع عقد انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

وأكدت المديرية أنه يمكن التحويل إلى مراحل مختلفة مثل رياض الأطفال والابتدائي والإعدادي والثانوي. وأوضحت أنه لا يعتد بالتحويل الورقي إلا للتعليم الخاص والتعليم الفني فقط.

تعلن مديرية التربية والتعليم بالجيزة في مصر عن إغلاق باب التحويل الإلكتروني بين المدارس الرسمية والرسمية لغات والمراحل الدراسية للعام الدراسي 2023/2024. يتم التسجيل الإلكتروني من خلال ولي الأمر، ويجب التأكد من إدخال الرقم القومي للطفل بدقة. كما يمكن تحويل الطلاب إلكترونيا من مدرسة إلى أخرى بواسطة خطوات محددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق