التصنيفات
التعليم

إعلان وزارة التعليم عن رابط استعلام رقم الجلوس لامتحان الثانوية العامة عام 2024

اعلان خاص للطلاب: رابط استعلام رقم جلوس الثانوية العامة 2024 متاح الآن عبر موقع وزارة التربية والتعليم
تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن توفير رابط خاص للاستعلام عن رقم جلوس الثانوية العامة 2024، حيث سيتم بدء الامتحانات في 10 يونيو المقبل. يمكنكم الآن الحصول على بياناتكم الخاصة بالامتحان، ولجنة الامتحان المعينة لكم، والمواد الدراسية المقررة، عبر الرابط المتاح من اليوم.
امتحانات الثانوية العامة: تعرف على كل التفاصيل
تأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الثانوية العامة هذا العام ستكون على نفس النهج المعتاد. ستتم مراجعة الأسئلة من قبل لجان خاصة في كل مادة، ولا يُسمح للطلاب بدخول الامتحان بورقة بيضاء. بُدائل مسودة الإجابة متوفرة في كراسة الأسئلة للاستخدام.
لا تفوت فرصة توزيع كتيب المفاهيم الخاص بك عند بدء الامتحان وقم بإرجاعه بعد الانتهاء. يمكنك الحصول على نماذج امتحان مختلفة في كل امتحان دون أي إلزام برقم نموذج محدد. الاهتمام بتظليل رقم النموذج بشكل صحيح يضمن الدقة في البيانات المقدمة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط خاص يتيح لطلاب الثانوية العامة الاستعلام عن أرقام جلوسهم استعداداً لامتحانات الثانوية العامة التي ستبدأ في 10 يونيو المقبل. الوزارة أشارت إلى أنه تم توفير البيانات الخاصة بالطلاب بما في ذلك اللجنة التي سيؤدون بها الامتحان والمواد الدراسية المقررة، وأنه يمكن الحصول على هذه البيانات عبر الموقع الرسمي للوزارة. كما نوهت الوزارة إلى أن امتحانات الثانوية العامة لهذا العام ستكون بنفس مواصفات العام الماضي، مع توضيح بعض القواعد والتعليمات المتعلقة بالامتحانات.

إقرأ أيضاً  ما هي نتائج القبول في تنسيق الثانوية العامة 2024 بمحافظة الدقهلية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *