التصنيفات
التعليم

إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي الكرخ الثانية 2024 من قبل وزارة التربية العراقية بالرقم الامتحاني

إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي في الكرخ الثانية 2024

تم الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي في منطقة الكرخ الثانية بالعراق لعام 2024 حديثاً، حيث يمكن للطلاب الآن الاطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية. يمكنك البحث عن النتيجة باستخدام الرقم الامتحاني لتظهر أمامك درجاتك في الامتحان. لا تفوت فرصة التحقق من نتيجتك عبر موقعنا على تليجرام أو من خلال موقع نتائجنا، وذلك في كافة المحافظات العراقية.

آخر أخبار النتائج الابتدائية في العراق

وفقاً لتصريحات وزارة التربية، تم الإعلان رسمياً عن نتائج الصف السادس الابتدائي في منطقة الكرخ الثانية لعام 2024. يمكنك الآن الاطلاع على النتيجة في جميع المحافظات العراقية بعد انتهاء عملية التصحيح والمراجعة. تحقق من نتيجتك بالرقم الامتحاني ولا تتردد في زيارة موقعنا الإلكتروني للمزيد من التفاصيل.

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول

وفي إعلان رسمي آخر، أكدت وزارة التربية العراقية على استعدادها لاعتماد نتائج الصف السادس الابتدائي للدور الأول لعام 2024 في جميع المحافظات. تم الإعلان عن النتائج عبر المواقع الإلكترونية التابعة لكل مديرية تعليمية، ولا تزال المديريات الأخرى تعمل على الكشف عن النتائج في الساعات القادمة. ترقبوا المزيد من الاخبار عن نتائج الصف السادس الابتدائي في مختلف المحافظات العراقية.

أعلنت وزارة التربية في العراق نتائج الصف السادس الابتدائي في الكرخ الثانية لعام 2024 عبر موقع الوزارة، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج بالرقم الامتحاني. تم الانتهاء من التصحيح والمراجعة في كافة المدارس، وتم نشر النتائج عبر المواقع الإلكترونية وفي المدارس. يمكن الطلاب في جميع المحافظات العراقية الاطلاع على نتائجهم عبر موقع الوزارة على تليجرام أو موقع نتائجنا. تم اعتماد نتائج الصف السادس الابتدائي للدور الأول لعام 2024 في كافة المحافظات، وتم الإعلان عن الدرجات عبر الموواقع الإلكترونية والمدارس. تتواصل باقي المديريات التعليمية في العراق بنشر النتائج لباقي الطلاب في المحافظات.

إقرأ أيضاً  نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة كفر الشيخ للعام الدراسي 2024 - الترم الأول تعلن الآن بالأسماء وأرقام الجلوس عبر مديرية التربية والتعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *