التصنيفات
التعليم

إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2024 يوم الاثنين القادم بنسبة نجاح تفوق العام السابق

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا 2024

تمت عمليات التصحيح!

أعلنت مديرية التربية والتعليم في قنا أنه تم الانتهاء من عمليات التصحيح لجميع مواد طلاب الصف الثالث الإعدادي، وتجري حاليا عمليات المراجعة والرصد، ومن المتوقع الإعلان عن النتيجة يوم الاثنين المقبل. ابقوا متابعين!

النتيجة قريبا!

مصدر مسؤول في التعليم بقنا أكد أن نتيجة الشهادة الإعدادية ستعلن خلال منتصف الأسبوع المقبل، وستكون في أقصى حالة يومي الاثنين أو الثلاثاء المقبلين.

وأوضح محمد السيد، وكيل التعليم بقنا، أن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان بلغ 52000 طالبا في 302 لجنة امتحانية.

التواصل مهم!

وأشار السيد إلى أن المديرية قامت بتقديم كل الدعم للمصححين وتذليل جميع العقبات، وأصدر تعليمات للجميع بضرورة التواصل به في حالة وجود أي مشكلة أثناء عملية التصحيح. كما يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بقنا بإدخال اسمهم ورقم الجلوس من هنا

إقرأ أيضاً  مؤتمر دولي حصري في كلية الإعلام بجامعة القاهرة: تعرف على أبرز تفاصيل ومشاركين من 10 دول مختلفة

تم تصحيح امتحان شهادة إعدادية 2024 في محافظة قنا ويتم الآن عمليات المراجعة والرصد للنتائج، ومن المتوقع الإعلان عنها في الأسبوع المقبل، بحد أقصى يومي الاثنين أو الثلاثاء. تقول مصادر في مديرية التربية والتعليم في قنا إن هناك 52000 طالب أدوا الامتحان في 302 لجنة امتحانية، وتم توفير الراحة للمصححين لضمان الهدوء خلال عملية التصحيح. يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج عبر موقع مديرية التربية والتعليم بقنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *