التصنيفات
التعليم

إعلان جدول امتحانات محافظة الجيزة للفصل الدراسي الأول 2024 للمرحلتين الابتدائية والإعدادية

امتحانات الفصل الدراسي الأول تبدأ غدًا

بدءًا من الغد، ستبدأ امتحانات الصفوف الرابع والخامس الابتدائي والثاني الاعدادي في الدول العربية.

محافظ الجيزة يتفقد استعدادات الامتحانات

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة استعدادات مديرية التربية والتعليم لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول وطمأن على توفير بيئة مناسبة للطلاب لأداء الامتحانات دون أي معوقات.

إجراءات احترازية في المدارس لسلامة الطلاب والمعلمين

تم تطهير اللجان الامتحانية في جميع الإدارات التعليمية وتطبيق إجراءات احترازية للوقاية من الأوبئة بالمدارس في إطار الحرص على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين.

توجيهات برصد المخالفات والمخلفات حول المدارس

تم توجيه الرؤساء على رصد أي مخالفات أو مخلفات حول المدارس ورفعها فورًا بالتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل، وإرسال تقارير يومية عن سير الامتحانات بكل إدارة تعليمية.

استعدادات كاملة لامتحانات الفصل الدراسي الأول

أكد أشرف سلومه مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة على أن جميع الإدارات التعليمية مستعدة لبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وتم الانتهاء من كافة التجهيزات اللازمة.

إقرأ أيضاً  باقتداع قبول طلبات المباسط الموسمية في العاصمة المقدسة بشكل رسمي

يتحدث المحتوى عن بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفوف الرابع والخامس الابتدائي والثاني الاعدادي في محافظة الجيزة. يشدد المحافظ على توفير بيئة ملائمة للطلاب لإجراء الامتحانات دون معوقات، وذلك من خلال توفير الراحة والإضاءة الجيدة والتهوية. كما يركز على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروسات. ويتم تنظيف اللجان الامتحانية ومراقبتها بشكل دوري لضمان السلامة والنظام. يتم توجيه الأحياء والمراكز برصد أية مخالفات أو إشغالات لضمان سير الامتحانات بشكل سلس وآمن. يختم المحتوى بإضافة صور لبيئة الامتحانات وتجهيزاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *