إطلاق مجموعة شاشات OLED جديدة من سامسونج: تقنية مذهلة تهز السوق!

سامسونج تعلن عن شاشات الألعاب الجديدة Odyssey OLED في معرض CES 2024

قدمت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم شاشات ألعاب Odyssey OLED الجديدة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2024، والتي تعتبر الحدث الأكبر في العالم في مجال التكنولوجيا.

تتميز الطرازات الجديدة بتقنيات متطورة تلبي متطلبات الأداء العالي والوضوح البصري الذي يتوافق مع تطلعات اللاعبين في عالم شاشات الألعاب. وتشمل هذه الطرازات Odyssey OLED G9 وOdyssey OLED G8 وOdyssey OLED G6.

مواصفات الشاشات الجديدة

شاشة Odyssey OLED G9 تأتي بتصميم منحني بمقاس 49 بوصة، وبدقة DQHD (5,120×1,440)، ونسبة أبعاد 32:9. أما شاشة Odyssey OLED G8 فهي أول شاشة OLED مسطحة للألعاب من سامسونج، بحجم 32 بوصة مع دقة 4K UHD (3,840×2,160)، ونسبة أبعاد 16:9. أما شاشة Odyssey OLED G6 فتأتي بحجم 27 بوصة بدقة QHD (2,560×1,440)، ونسبة أبعاد 16:9.

التقنيات المتقدمة

تتميز الشاشات الثلاثة الجديدة بتقنية OLED Glare-Free التي تقلل من انعكاسات الضوء، وتقنية VESA DisplayHDR™ True Black 400 التي توفر تفاصيل مذهلة وألوانًا زاهية بغض النظر عن نوع اللعبة أو المحتوى المعروض. كما تعمل تكنولوجيا AMD FreeSync™ Premium على تعزيز تجربة الألعاب HDR.

تجارب متصلة ضمن منظومة شاملة

توفر شاشات Odyssey OLED G9 وOdyssey OLED G8 ميزة التحكّم المتعدد ومنصّة سامسونج Smart Things لتوفير تجربة متصلة ومحسنة للعديد من الأجهزة. كما تعد شاشات Odyssey OLED G9 و Odyssey OLED G8 بمثابة مراكز ترفيه متكاملة مع منصة Samsung Smart TV وSamsung Gaming Hub.

تصميم فريد

لأول مرة على الإطلاق، قدمت سامسونج خيارات OLED المسطحة ضمن تشكيلة Odyssey، بالإضافة إلى نسبة أبعاد 16:9، مع الإضاءة الرئيسة Core Lighting+ الجديدة لتتناسب إطارها النحيف. وبذلك عززت سامسونج تشكيلتها الرائدة في سوق شاشات الألعاب.

إقرأ أيضاً  خبر عاجل: سامسونج تكشف عن أخبار مذهلة حول سلسلة Galaxy S24... ما هي المفاجأة؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق