آخر موعد لتقديم استمارات امتحانات الثانوية العامة يوم 22 فبراير

تقديم امتحانات شهادة الثانوية العامة لعام ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤

هام لجميع الطلاب الراغبين في تقديم امتحانات شهادة الثانوية العامة لعام ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤، حددت وزارة التعليم والتعليم الفنى الموعد النهائي لتسجيل الاستمارات الإلكترونية على الموقع الإلكتروني في 22 فبراير المقبل. يمكنكم تقديم الاستمارات عبر الرابط التالي:

HTTPS://MOE-REGISTER.EMIS.GOV.EG/

يجب عليكم التسجيل وحفظ البيانات وطباعتها بشكل كامل، على أن يكون آخر موعد لتسجيل الاستمارات الإلكترونية يوم الخميس الموافق ٢٢/٢/٢٠٢٤.

كما يجب عليكم تسليم الاستمارات الإلكترونية للمدارس في ٢٩ فبراير ٢٠٢٤. وتضع وزارة التعليم والتعليم الفنى بين أيديكم التوضيح الكامل للمواد التي ستخضع للامتحان، وفقًا لتخصصكم وهي كالآتي:

أولاً: بالنسبة لطلاب الشعبة الأدبية: اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، اللغة الأجنبية الثانية، التاريخ، الجغرافيا، علم النفس والاجتماع، الفلسفة والمنطق، التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد والإحصاء.

ثانياً: بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية (العلوم): اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، اللغة الأجنبية الثانية، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، الجيولوجيا والعلوم البيئية، التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد والإحصاء.

إقرأ أيضاً  تفقد "حجازي" سير امتحانات الفصل الدراسي الأول في الجيزة

ثالثاً: بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية (الرياضيات): اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، اللغة الأجنبية الثانية، الفيزياء، الكيمياء، الرياضيات البحتة، الرياضيات التطبيقية، التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد والإحصاء.

وتؤكد الوزارة ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة وعدم قبول أية استمارات بعد هذه المواعيد إلا بسبب مقبول من السلطة المعنية.

تم تحديد الموعد الأخير للتقدم بطلبات امتحانات شهادة الثانوية العامة لعام 2023/2024 في 22 فبراير 2024 عبر الموقع الإلكتروني. يجب على الطلاب تسجيل الاستمارات الإلكترونية وتسليمها للمدارس قبل يوم 29 فبراير 2024. يجب على الطلاب التأكد من توضيح المواد التي سيتم امتحانها، وتشدد الوزارة على الالتزام بالمواعيد المحددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق